روابط مفيدة: حلول ويب , حلولي

العودة   عرب كونكت > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الإسلامي

!~ آخـر 15 موضوع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
قديم 01-16-2013, 06:41 PM   كونكت غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [11 (permalink)]
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع الدنيا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أعطونا ورقة فيها اسمي وكلمة المرور دخلت رقم السجل المدني وكلمة السر يقولي خطأ ايش أسوي -_-
تأكدي من وجود stu بداية السجل المدني

قديم 01-17-2013, 02:21 AM   سهام غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [12 (permalink)]
عضو جديد

كيف ادخل علي الموقع

قديم 01-17-2013, 03:20 AM   Manal غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [13 (permalink)]
عضو جديد

السلام عليكم
انا عندي مشكلة ارسلت لهم الايميل غلط , يعني مو ايميلي , وش اسوي ؟

قديم 01-17-2013, 07:33 AM   jojo غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [14 (permalink)]
عضو جديد

السلام عليكم ..
اخوي شوفلي حل من جد ارتفع ضغطي من ذا النظام السنه الي فاتت احسن لي ثلاث ايام وانا احاول مب راضي انا فعلت حسابي وغيرت كلمه المرور وسويت كل شي بس يوم اجي ادخل يقول لقد تجاوزت الحد الاقصى من المحاولات حاول بعد 15 دقيقه وعلى هالحال كل مره كذا ..!

قديم 01-17-2013, 04:46 PM   najla.11 غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [15 (permalink)]
عضو جديد

والحل ابغي اعرف نتيجتي
يقول غلط وتالي قال بعد 15 دقيقه والحل نفسيه 0 ع الشمال

قديم 01-17-2013, 06:15 PM   كونكت غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [16 (permalink)]
عضو

بالنسبة لمشكلة 15 دقيقة فمشكلتها مشكلة
يعني ما في الا حلين
الانتظار الين ما يصحصح الموقع نظام نور (يعني تركه وبعد فترة الدخول والتجربة) لانه الموقع مضغوط وفي عطل بمعرفة الكوكيز

او الذهاب للمدرسة

قديم 01-18-2013, 01:56 PM   صلاح دومان غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [17 (permalink)]
عضو جديد

ابي اطلع نتيجه اختي ودخلت اسم المستخدم وكلمته السر ورقم التحقيق يقول خطا وش الحال هذه اسم المستخدم2136161987 وهذه كلمته السر

ljm94d

قديم 01-18-2013, 02:00 PM   صلاح دومان غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [18 (permalink)]
عضو جديد

الرجاء من المسولين في نظام نور تسهيل الدخول يكون اسم المستخدم رقم الهوايه وكلمته السر رقم الهاتف للمدرسه وانتهاء الموضوع ليش كل هذه الصعوبها

قديم 01-18-2013, 02:06 PM   صلاح دومان غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [19 (permalink)]
عضو جديد

اسم المستخدم2136161987 وهذه كلمته السر ljm94d اتحداء المسولين في مواقع نور او صاحب الفكره الدخول علي شهاده اختي مع العلم ان الرقم السري المدرسه اعطتها اختي

قديم 01-20-2013, 07:31 PM   الجوري غير متواجد حالياً   رقم المشاركة : [20 (permalink)]
عضو جديد

تكككفون حلوووا مشكلتي لما اسجل اسم المستخدم وكلمة المرور والكود يقولي خطططا

كل يوم ع هالحال
سسساعدوني اطلع نتيجيتي

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
نور, نظام نور

طريقة عرض الموضوع